منتدى Friends City
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


شبابى ,كمبيوتر , العاب ,موبايل
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
Cool Green 
Pointer

شاطر | 
 

 غ ــبي خـآش{ن} مـن سيــربـح المليـــــون>>>>هههههههههههههههههه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
آلسكـوت آرح ـم..}~
عضو/ة جيد
عضو/ة جيد
avatar

الخنزير

مُساهمةموضوع: غ ــبي خـآش{ن} مـن سيــربـح المليـــــون>>>>هههههههههههههههههه   الخميس أكتوبر 28, 2010 10:06 am

كان فيه واحد غبى اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

عصفور باليد ولا عشرة على

أ) الشجرة ------------ ------- ب) البقرة
ج) الصفراء ------------ ---- د) الحمراء


فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،

فكان جواب الجمهور100% الجواب الأول الشجرة،

فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة والجواب الثاني البقرة.

فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .

طب نتصل بصديقي ( محمدين ) فأتصل بمحمدين ( إزيك يا محمدين كيف أخبارك ، أم أحمد إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.

فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي

فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة



منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شموقة
عضو/ة متفاعل
عضو/ة متفاعل
avatar

الخنزير

مُساهمةموضوع: رد: غ ــبي خـآش{ن} مـن سيــربـح المليـــــون>>>>هههههههههههههههههه   الخميس أكتوبر 28, 2010 7:55 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شكرا كتير للموضوع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساسوكي
عضو/ة جيد
عضو/ة جيد
avatar

القط

مُساهمةموضوع: رد: غ ــبي خـآش{ن} مـن سيــربـح المليـــــون>>>>هههههههههههههههههه   الجمعة أكتوبر 29, 2010 12:34 am

شكراً ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
tretretrfgvfhgf tretretrfgvfhgf tretretrfgvfhgf tretretrfgvfhgf tretretrfgvfhgf tretretrfgvfhgf
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://WWW.FACEBOOK.COM
الغموض القاتل
عضو/ة متفاعل
عضو/ة متفاعل
avatar

الخنزير

مُساهمةموضوع: رد: غ ــبي خـآش{ن} مـن سيــربـح المليـــــون>>>>هههههههههههههههههه   الجمعة أكتوبر 29, 2010 6:20 am

تتانتلان تتانتلان تتانتلان تتانتلان تتانتلان تتانتلان
مشكورة على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MoOoOody
مدير
مدير
avatar

الخنزير

مُساهمةموضوع: رد: غ ــبي خـآش{ن} مـن سيــربـح المليـــــون>>>>هههههههههههههههههه   الجمعة أكتوبر 29, 2010 7:31 am

ههههههههههههههههه
ثانكس تتانتلان تتانتلان تتانتلان

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://naruto22.montadalhilal.com
edward allen
عضو/ة متفاعل
عضو/ة متفاعل
avatar

التِنِّين

مُساهمةموضوع: رد: غ ــبي خـآش{ن} مـن سيــربـح المليـــــون>>>>هههههههههههههههههه   الجمعة أكتوبر 29, 2010 10:47 am

هههههههههههههههههههههههههه تتانتلان تتانتلان تتانتلان
tretretrfgvfhgf tretretrfgvfhgf
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gundamseed.yoo7.com/
ريلينا
عضو/ة نشيط
عضو/ة نشيط
avatar

الكلب

مُساهمةموضوع: رد: غ ــبي خـآش{ن} مـن سيــربـح المليـــــون>>>>هههههههههههههههههه   الجمعة أكتوبر 29, 2010 12:02 pm

هههههههههههههههههههههههه
والله غبي
شكرا الك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آلسكـوت آرح ـم..}~
عضو/ة جيد
عضو/ة جيد
avatar

الخنزير

مُساهمةموضوع: رد: غ ــبي خـآش{ن} مـن سيــربـح المليـــــون>>>>هههههههههههههههههه   الأحد نوفمبر 14, 2010 9:03 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههوو

يسسلموو ع المروووووووور نورتو يا حلووين هع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الياسمين
عضو/ة متفاعل
عضو/ة متفاعل
avatar

الحصان

مُساهمةموضوع: رد: غ ــبي خـآش{ن} مـن سيــربـح المليـــــون>>>>هههههههههههههههههه   الأحد نوفمبر 14, 2010 9:23 am

هههههههههههههههههههههههههه
حلوة يسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آلسكـوت آرح ـم..}~
عضو/ة جيد
عضو/ة جيد
avatar

الخنزير

مُساهمةموضوع: رد: غ ــبي خـآش{ن} مـن سيــربـح المليـــــون>>>>هههههههههههههههههه   الأحد نوفمبر 14, 2010 12:27 pm

اللــهـ يح ــلي ـآيـآمك

اللــهـ يسسلمـك

نــورتــي^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
غ ــبي خـآش{ن} مـن سيــربـح المليـــــون>>>>هههههههههههههههههه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى Friends City :: الترفيه :: قسم النكت والطرائف-
انتقل الى: