منتدى Friends City
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


شبابى ,كمبيوتر , العاب ,موبايل
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
Cool Green 
Pointer

شاطر | 
 

 مدن سياحيه عالميه - اثار -تقرير مختصر عن مدينة الاثرياء فيسبادن الألمانية مع الصور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Wounded
عضو/ة متفاعل
عضو/ة متفاعل
avatar

الكلب

مُساهمةموضوع: مدن سياحيه عالميه - اثار -تقرير مختصر عن مدينة الاثرياء فيسبادن الألمانية مع الصور   الجمعة أغسطس 19, 2011 4:46 pm

مدن سياحيه عالميه - اثار -تقرير مختصر عن مدينة الاثرياء فيسبادن الألمانية مع الصور



مدن سياحيه عالميه - اثار -تقرير مختصر عن مدينة الاثرياء فيسبادن الألمانية مع الصور

سياحه - مدن اثار -تقرير مختصر عن مدينة الاثرياء فيسبادن الألمانية مع الصور

تقرير مختصر عن مدينة الاثرياء فيسبادن الألمانية مع الصور

تعتبر مدينة
فيسبادن أنسب الأماكن لأصحاب الملايين، ففي كازينو المدينة الفخم يلتقي
أصحاب المال والجمال والمشاهير. فهنا لعب الموسيقي ريشارد فاغنر الروليت.
كما مارس الكاتب الروسي المشهور دوستيفسكي هوايته في فيسبادن. ويعد اسم
فيسبادن في حد ذاته رمز له تاريخ، ففي القرن الأول الميلادي ذكر كتّاب
التاريخ الرومان عيون الماء الساخنة فيها


ذكر الاحصائيون
في عام 1907 أن معظم أصحاب الملايين في ألمانيا يقطنون في فيسبادن، والأمر
له علاقة بفرار كثير من النبلاء الروس بعد ثورة أكتوبر واستيطانهم هناك.


وكما يقول المثل
فإن المال يجلب المال حيث أقيمت فيلات مازالت تعد طابعا مميزا للمدينة
ومقصدا لسياحها. وقد كان يطلق على فيسبادن من قبل لقب "مدينة الاستشفاء
العالمية" التي أمها الزوار من مختلف أنحاء العالم.


وللمدينة لقب
غير رسمي وهو "نيس الشمال ولو أن نيس أكثر دفئا من فيسبادن. وحسب إحصائية
1995 فإن 997 مليونيرا يقيمون في فيسبادن، وبذلك تحتل المرتبة الثانية بعد
فرانكفورت حيث يقابل 270 ساكن في المدينة مليونيرا.


صور حول المدينة التي فيها أكثر من 270 ماليونيراً





























هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 645x485.








مدن سياحيه عالميه - اثار -تقرير مختصر عن مدينة الاثرياء فيسبادن الألمانية مع الصور

سياحه - مدن اثار -تقرير مختصر عن مدينة الاثرياء فيسبادن الألمانية مع الصور

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MoOoOody
مدير
مدير
avatar

الخنزير

مُساهمةموضوع: رد: مدن سياحيه عالميه - اثار -تقرير مختصر عن مدينة الاثرياء فيسبادن الألمانية مع الصور   الجمعة أغسطس 19, 2011 8:13 pm

وااااااااااو
جااااامدين
تسسسلم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://naruto22.montadalhilal.com
Eshraqaah
مدير
مدير
avatar

الفأر

مُساهمةموضوع: رد: مدن سياحيه عالميه - اثار -تقرير مختصر عن مدينة الاثرياء فيسبادن الألمانية مع الصور   الإثنين أغسطس 22, 2011 6:19 am

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
وااااااااااااو بجد روعة
جميلة جداااا دمت بحفظ الرحمن ولا حرمنا الله من ابداعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amoor
مدير
مدير
avatar

الخنزير

مُساهمةموضوع: رد: مدن سياحيه عالميه - اثار -تقرير مختصر عن مدينة الاثرياء فيسبادن الألمانية مع الصور   الجمعة أغسطس 26, 2011 7:57 pm

جاااااااااامدين اووى تسلم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رنيم
مدير
مدير
avatar

الديك

مُساهمةموضوع: رد: مدن سياحيه عالميه - اثار -تقرير مختصر عن مدينة الاثرياء فيسبادن الألمانية مع الصور   الإثنين سبتمبر 05, 2011 10:11 am

ثانكس اخي
ابدعت
ننتظر جديدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمياء
عضو/ة مبتدئ
عضو/ة مبتدئ
avatar

النمر

مُساهمةموضوع: رد: مدن سياحيه عالميه - اثار -تقرير مختصر عن مدينة الاثرياء فيسبادن الألمانية مع الصور   الخميس سبتمبر 08, 2011 11:01 am

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مدن سياحيه عالميه - اثار -تقرير مختصر عن مدينة الاثرياء فيسبادن الألمانية مع الصور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى Friends City :: عاااااااااااااام :: قسم السياحة العالمية-
انتقل الى: